العوامة إدارة الأموال

لا تنطبق إدارة لعبة ورق 21مال للاستراتيجية الأساسية على حساب البطاقات أيضًا. إذن ما نناقشه مناسب فقط للاعبين الذين يستخدمون الاستراتيجية الأساسية.

لا تتضمن إدارة الأموال في لعبة البلاك جاك تحديد الأهداف أو تحديد حدود الخسارة ، أو زيادة أو تقليل رهاناتك (تقدم أو تراجع). تساعدك إدارة الأموال في الاستراتيجية الأساسية في الحصول على أفضل عائد لكل رهان دولار.

تتطلب الإدارة الجيدة للأموال خطة عمل تأخذ في الاعتبار أموال اللاعب ، ومخاطر الهلاك (خسارة جميع الأموال) ، والنتائج التي يهدفون إليها. تخبر الإدارة الجيدة للأموال اللاعب مقدار الأموال التي يحتاجها من أجل منع الخطر من الزيادة بشكل مستدام عبر عدة أيد.

الرهانات التقدم ببساطة لا تعمل في لعبة ورق لأنهم لا يستطيعون تحقيق حافة المنزل. لذلك ، تعتبر الأنظمة التقدمية مثل تقدم مارتينجال (مضاعفة بعد خسارة كل يد حتى تكسب يدًا تعوض جميع الخسائر السابقة) غير ضرورية. في لعبة البلاك جاك ، يعتمد الأمر على البطاقات التي تم تداولها بالفعل والتي لا تزال قيد اللعب ، والتي لها تأثير مباشر على احتمال فوز اللاعبين.

تعتبر رهانات التقدم مربحة للألعاب حيث يكون لدى اللاعب توقع إيجابي للفوز ، ولكن في لعبة البلاك جاك يكون اللاعب دائمًا في وضع غير مؤات مقارنة بالبيت. لذلك على المدى الطويل ، سيخسر دائمًا المبلغ الذي يراهن عليه مضروبًا في نسبة التوقعات السلبية. الرهانات التقدم لن يغير ذلك.

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن لعبة البلاك جاك هي لعبة فرصة ، مما يعني أنه في كثير من الأحيان ، حتى في الغالب ، لا ترقى إلى مستوى التوقعات ، بدلاً من العثور على لعبتك في مكان ما في نطاق الاختلافات. إفتراضي. يمكنك الحصول على أو تفويت عائد أفضل من المتوقع. كلما لعبت ، زادت عينة البيانات ، كلما اقتربت من النتائج المتوقعة.

العمليات الحسابية:

كل لعبة كازينو لديها رقم انحراف معياري ، وهي لعبة البلاك جاك 1.14 لكل توزيع ورق. لتحديد الانحراف المعياري لجلسة لعبة معينة أو رحلة إلى كازينو ، يلزمك إجراء حسابات بسيطة للغاية:

– اضرب الجذر التربيعي لإجمالي عدد الأيدي التي لعبها رقم سد لإيجاد الانحراف المعياري

– ضرب هذا سد بواسطة متوسط ​​الرهان والحصول على الانحراف المعياري لهذه الدورة اللعبة

– حساب وقت الانتظار السلبي للعبة (متوسط ​​رهان اكس الأيدي لعبت حافة منزل اكس)

– يجب عليك بعد ذلك إضافة التوقع السلبي إلى بطاقة سد لحساب الخسارة الإجمالية وطرح النصر الكلي من بطاقة سد (نظرًا لأن وقت الانتظار سلبي ، يكون النصر الكلي دائمًا أصغر من إجمالي الخسارة).

– أنت في هذا واحد في 68.3 ٪ من الحالات ، وبين هذا في 95.4 ٪ من الحالات وبين 3 هذا في 99.7 ٪ من الحالات.

– يتم احتساب إجمالي الربح / الخسارة لـ وكالات التشغيل بإضافة الانحراف المعياري إلى إجمالي الربح / الخسارة الأول والثاني لثلاث وكالات هذا.

هل الحساب:

دعنا نعطي مثالاً ونذهب خطوة بخطوة.

على سبيل المثال ، قل أنك تلعب لمدة 10 ساعات ، و 70 توزيع ورق في الساعة ، بمعدل رهان يبلغ 100 دولار وحافة منزل تبلغ 0.3 ٪.

العدد الإجمالي للأيدي التي لعبت هي 10 ساعات مضروبة في 70 يد في الساعة أو 700 يد. الجذر التربيعي 700 هو 26.46. اضرب هذا بواسطة سد لبلاك جاك وستحصل على 26.46 × 1.14 = 30.16.

هذا يعني أن الانحراف المعياري لعدد الأيدي لعبت هو 30.16. اضرب ذلك بمتوسط ​​الرهان البالغ 100 دولار ، وخلصنا إلى أن الانحراف المعياري لجلسة لعبنا هو 3016 دولار.

الآن يتعين علينا حساب القيمة السلبية للتوقع السلبي حتى نتمكن من حساب الحد الأقصى للربح / الخسارة. الصيغة هي كما يلي: متوسط ​​رهان (100 دولار) اكس يد لعب (700) حافة منزل اكس (0.3 ٪ أو 0.003) = 210 دولار. وهذا يعني أنك تخسر في المتوسط ​​210 دولار لهذه اليدين 700. باعتبارك لاعبًا أساسيًا في الاستراتيجية ، عليك التأكد من أن الهدايا التي تتلقاها قريبة على الأقل من هذا المبلغ.

ثم نضيف التوقع السلبي إلى الانحراف المعياري للجلسة للحصول على الخسارة الكلية ، أي ح. 3016 دولارًا + 210 دولارًا = 3226 دولارًا ، في حين أن إجمالي الأرباح هي 3016 دولارًا – 210 دولارات = 280 دولارًا أمريكيًا. في أول 68.3 ٪ من الحالات. لذلك ، ستختلف نتائج لعبتك بين +2806 دولار و 3،226 دولارًا في 68.3٪ من الحالات.

بالإضافة إلى ذلك ، نتائجك هي 95.4 ٪ من الوقت مع اثنين من وكالات التشغيل. لحساب إجماليات الربح / الخسارة ، أضف انحرافًا قياسيًا إلى الربح / الخسارة الأولي. في 95.4٪ من الحالات ، ستتقلب نتائج جلستك بين ربح (2،806 $ + 3،016 $) 5،822 $ وخسارة (3،226 $ + 3،016 $) 6،242 $.

في 99.7٪ من الحالات ، تكون النتائج بين ثلاث وكالات. باتباع نفس المنطق ، يتم إضافة حسابين هذا إلى إجمالي الربح والخسارة المبدئي للقيم النهائية. يتراوح أدائهم بين ربح قدره 8،838 دولارًا وخسارة 9،258 دولارًا في 99.7٪ من الحالات.

لتجنب خطر الخراب في هذه الظروف ، يجب أن تأخذ ما لا يقل عن 9،258 دولار. بالطبع ، هناك فرصة بنسبة 0.3٪ لتجاوز هذه الحدود ، لكن هذا غير مرجح جدًا.

ومع ذلك ، يمكن للاعبين تحديد خطر أعلى مقبول من الموت بناءً على شهيتهم للمخاطرة. هناك برنامج كمبيوتر يمكنه حساب مقدار المال الذي تحتاجه لفترة معينة من الوقت مع متوسط ​​رهان معين وخطر الخراب بنسبة اكس٪. وأفضل طريقة لتحويل الأرقام في مصلحتك هي لعب ألعاب أبطأ مع عدد أقل من الأيدي في الساعة ، والتي ناقشناها في المقالة “إبطاء لعبة البلاك جاك”.