أفضل الاستراتيجيات للتغلب على الكازينو من خلال لعب لعبة ورق مع سطح السفينة

وهناك لعبة ورق لعبة سطح السفينة واحدة؟ لا يمكن أن يكون صعبا ، أليس كذلك؟ مع وجود 52 ورقة على الحذاء ، لن يكون من الصعب اتباع الاستراتيجية الأساسية. تُعد ألعاب لعبة الورق ذات الطابق الواحد أكثر ألعاب الورق قداسة لأنها أسهل في اللعب ولا يتعين على عدادات البطاقات أن تعرق من أجل الفوز. نظرًا لأن حافة منزل العوامة المكونة من طابق واحد صغيرة أيضًا ، فمن المحتمل أن تكون لعبة البلاك جاك هذه واحدة من أكثر الطاولات شهرة.

إذا كنت مبتدئًا ، فكل لعبة على حدة هي نقطة الانطلاق المثالية لتحدي مهاراتك. يوصى أيضًا باستخدام عدادات البطاقات التي ما زالت تتعلم حيل العد التنازلي الجاري. كما تعلمون ، الطوابق الإضافية تعني أنه يجب تحويل حساب التحقق إلى حساب حقيقي. في حين أن هذا تقسيم بسيط ، فإنه يتطلب مستوى مختلفًا من المهارة للتعامل مع كل شيء في رأسك أثناء اللعب.

تتناول هذه المقالة إيجابيات وسلبيات لعب لعبة ورق ذات طوابق واحدة ، والاستراتيجيات ، والتمويل ، ونصائح أخرى. سواء كنت مبتدئا أو مخضرما ، فإن المعلومات التالية ستساعدك في لعبتك القادمة.

مزايا وعيوب لعبة ورق مع سطح السفينة:

الميزة الأولى للعب على سطح واحد هي أسفل المنزل. إذا كنت تلعب لعبة البلاك جاك الأمريكية القياسية ، فإن ميزة بيت البلاك جاك المكون من طابق واحد هي حوالي 0.15 ٪ فقط. يمنحك هذا فرصة للفوز بمنازل واحدة في لعبة البلاك جاك لكسب المزيد من المال وتحويل الطاولة إلى مصلحتك.

ميزة أخرى للألعاب ذات اللعبة الواحدة هي أن عدادات البطاقات سهلة الإدارة. نظرًا لتوزيع 52 ورقة فقط ، فمن السهل جدًا تحديد تركيبة الحذاء عند حساب البطاقات في لعبة 4 أو 8:

إذا قمت بتطبيق الاستراتيجية الأساسية بشكل صحيح ، يمكنك ترك الكازينو بأموال معقولة.

وعندما تحسب البطاقات ، لن تضطر إلى الانتظار لفترة طويلة حتى تصبح الأحذية ثريًا. ولكن حتى لو كان التكوين المكون من خطوة واحدة مفيدًا ، فإن له أيضًا عيوبه.

من ناحية أخرى ، فإن لعبة ورق ذات خطوة واحدة لها عيوب معينة. يعرف الكازينو أن لعبة من مستوى واحد لها ميزة منزل صغيرة للغاية ، لذلك سيحاولون رفع الأوتار لصالحهم بفرض القواعد والقيود.

شيء من هذا القبيل سوف تضخم حافة المنزل. والأسوأ من ذلك هو أن بعض الكازينوهات تقدم فقط طوابق ذات طابق واحد مع دفع تعويضات 3: 2. وكما ينصح الخبراء ، من الأفضل أن تلعب لعبة من أربع مباريات مع دفع تعويضات لعبة ورق من 3-2 عن لعبة واحدة تدفع بمعدل 6-5.

بعد كل شيء ، الكازينوهات لا تعطي اللاعبين على سطح السفينة الكثير من شركات. إذا لعبت لفترة طويلة ، فهذه خسارة كبيرة لك.

استخدم بطاقة إستراتيجية البلاك جاك الأساسية للفوز:

لقد قلناها بالفعل وسنكررها كسجل محطم: إتقان الاستراتيجية الأساسية أولاً. توفر الإستراتيجية الأساسية سلسلة رياضية من الحركات التي تضع يديك في وضع مثالي مقابل بطاقة تاجر.

لكن هل الإستراتيجية الأساسية هي الأسلوب الأفضل؟ للمبتدئين والبلاك جاك بشكل عام هو عليه. ولكن كما هو الحال مع أي استراتيجية أخرى ، هناك حدود.

أولاً ، لا يمكنك التغلب على الكازينو بمجرد اللعب باستخدام الاستراتيجية الأساسية. هذا يعطيك أي ميزة على المنزل.

بدلاً من ذلك ، تحاول الإستراتيجية الأساسية تقليل الخسائر التي تكبدتها إلى الحد الأدنى والحد المحتمل لحافة بيت لعبة ورق أحادية السطح بنسبة 0.05٪. إنها ليست ضربة قوية للكازينو ، لكنها لا تزال أفضل شيء يمكنك القيام به كمبتدئ.

الإستراتيجية الأساسية هي أساس لعبتك. من هناك سوف تدمج المعرفة والتقنيات الأخرى التي ستمنحك اليد العليا مباشرة على الطاولة. جزء من هذا هو حساب البطاقات ، ينتشر اللعبة وينتشر الرهان.